Confessions اعترافات..

2:57:00 م


الحمد لله خلصت اختباراتي .. هم وانزااح
ورجعت لقيت بانتظاري واجب تدويني
اعترافات ...
من صديقتي النتيه البلوجريه والتويتريه عايشه (عواشا)
وبرضو جاني من العسوله lolipop

وبسم الله نبدا الاعترافات السوداويه المظلمه خخخخ ....




1- اعترف اني ماأحب اقول تخصصي لأن كل ماقلته لأحد تجيه سكته ويقعد يبحلق فيني ساعه  و يتخيلوني روبوت مو انسانواصعقهم انا واقولهم بعد ممتاز خخخ 
واسمع شهقات التعجب احس حطموني لهالدرجه شكلي فاهي وما يأهل ..!!
احم احم لمن لا يعلم تخصصي " فيزياء"

2- اعترف اني اخاف من الظلام ومستحيل انام واللمبه مسكره ..!!

3-اعترف اني اخاف من الأماكن المرتفعه ...في الملاهي ألعب الأشياء اللي بالأرض أي شي فوق بالسما NO WAY وبطريق الجسر المعلق على أعصابي لما نعديه..

4- اعترف اني ما أعرف اتكلم بالتلفون /الجوال/المسن لازم اشوف الشخص على الطبيعه عشان اتكلم زين .. ولايكون اسلوبي يرفع الضغط ما غير كلمة ورد غطاها 

5- بما اننا في رفعه الضغط كثير يقولون لي ترفعين الضغط ونخاف منك  اول ما نشوفك بس اذا تعرفنا عليك اذا انتي عاديه وحبوبه ..!! امكن شكلي الجاد ونظراتي ولبسي الرسمي يوحي لهم بهالشي !!

6- اعترف اني "بنوته ماما" ما أستغني عنها ابدا ومستحيل اروح مكان الا وهي معي حتى لو موعد بسيط ..يمه تعالي معي.. وتعصب علي تقول : متى بتكبرين وتتعودين تروحين بلحالك ..خواتك أصغر منك أجرأ منك ..!!
7- اعترف اني مو اجتماعيه كثير واغلب صديقاتي هم اللي تعرفو علي مو أنا اللي تعرفت عليهم

8- اعترف اني احيانا اتمنى لو كنت ولد ..مبسوطه واحب نفسي كأنثى لكن للأسف مجتمعنا الأنثى مظلومه فيه وكل شي ممنوع وحرام.. أشياء كثيره تمنيتها وانحرمت منها لأني بس "أنثى"

9-آخر اعتراف : انا انسانه متشائمه احطم نفسي كثير....أحاول اكون فرحانه ومتفائله  
لكن شخصيتي "الافتراضيه الحقيقه " = "شخصيه متشائمة" 

والآن دور تحويل الواجب لمدونات أخرى واخترت ..




You Might Also Like

10 تعليقات

  1. اممم بالعكس الفيزياء صحيح انه صعب
    وشين وثقيل دم ويرفع الضغط بس مع ذلك اللي يعرفله
    مره ينبسط فيه <== انا كذا لافهمته بالمدرسة هههههه
    بس مستحيل ادخل تخصص فيزياء

    امممم من ناحية رسميه حسيتك من جد رسميه من شخصيتك اللي ذكرتي بعضها ..

    موفقه في حياتك سكتوشه

    وشكرا لك من قلب على تحويلي للواجب

    ردحذف
  2. هههههههههههههههه
    اما الفيزيا بكوووم تااني
    اكرررررررررهااا اقوى ششي >< بس بالتووفيق ..

    4 <- واا عششقي الظلام مقدر انام في النور ><
    5 <- انا امووت في شي اسمو مكان مرتتفع وملاهي جنونيه عكسك هع


    حبيت إعترآفاتك ياعسسل ^.^

    سيآآآ ~

    ردحذف
  3. ياااااحبي لك انتي زيي بأشياء كثير 9-10-13-14-16 شي طيب

    واعطيييك 100% وفييس مبتسم قصدي مستر سمايلي على خدك بطله نظر

    اشووفك على كل خيييييييييير يــانجمه

    ردحذف
  4. قريب من توقعاتي خخخخ
    نفسك شينه في الأكل((مااحب أكل مع ناس نفسهم شينه لان شهيتي مفتوحه واتقبل الغريب والجديد عادي

    فيزياء!!
    علمي به في ثالث متوسط ولعد ادري عنه
    بس ماعليك من احد اهم شي عاجبك ^^

    ردحذف
  5. يوووه فزياااء الله يكون بعوونك
    انا معك بــ 15 بقوووووووووووووه
    جد كثير مرات احسس زيك

    و 4 و 9 و 14 مثثلي

    ردحذف
  6. ههههههههههههههه
    اعتراف 12 ادماان غريب واعتقد اغلب البنات زيك هوس تلميع وتنعيم
    اما اعتراف 15 لوتعرفي قد ايش العيال يتعبو ماتتمني..وانتو يالبنات كل
    طلاباتكم تتنفذ احمدو ربكم <<بس مع كذا مااتمنى اكون بنت هههه نكااده
    واذا كان تخصصك فيزياء نوويه هلهلا بالصوااريخ والحركتاات..
    بالتوفيق مع تخصصك الصعب..وكل عام وانت بخير..

    ردحذف
  7. مرحبااا ^_^

    يا بنت ما خليتي شي
    فضفضتي اللي جواك كله =)

    بس إعترافات خطيرة وصريحة

    آخر إعتراف ما توقعته.. توقعتك العكس

    أما الإعترافات 4-6-10 -12و13 فهي نفسي بالضبط

    وتخصصك ولا أحلى
    الفيزيا هو عالمنا بس بتفصيل أكثر ^_^
    وموفقة فيه إن شاء الله

    وتشكراتي لحل الواجب
    ولصراحتك الجميلة~

    ردحذف
  8. مرحبا سكتشات
    ياحلوها الاعترافات خلتنا نعرفك اكثر <3
    اشاركك في اعتراف 6 وبشدددددددددده
    مرره مرره اخاف من السمنه ..عادي يصير فيني اي شيء بس ماأسمن ويزيد وزني :/
    وبرضو اشاركك في 10 و13 ^^
    وعلى فكره الفيزياء اكثر ماده كنت احبها وانا بالثانوي وكنت حاطه هالتخصص ببالي يوم اني بثاني ثانوي بس مدري ايش الي صار وتغير ^^ اهنيك على هالقسم الجميل (L)
    ومشكوره ياألبي ع اختياري () ان شاءالله راح اكتب اعترافاتي XD

    ردحذف
  9. اعترافاتك جميله واوافقك اني اتمنى لو كنت رجل وكنت مثلك احب الفيزياء لكن المجرم الرياضيات خرب علي وتركت علمي ،
    اممم لا يعني اني ما اسامح اللي غلطوا علي اني حقوده اهم شي اني ماضريتهم لكن عمايلهم مستحيل انساها والتعامل معهم بيكون رسمي جدا وهذا من ابسط حقوقي
    عجبتني مدونتك ، حافظك الله

    ردحذف
  10. أستمتعت بالقراءه
    بمدونتك
    فيزياء أتعلمين بأنه قسم ممتع يكفيه بأنه يشغل العقل,,^^
    قصتك بالتخصص تشبهني تمنيت الطب
    ولي خيره بقسم الحاسب والحمدلله
    تقبلي مروري .

    ردحذف

الموضوعات الأخيرة

المتابعون

تويتر