فرنش توست صحي

2:55:00 م

السلام عليكم متابعيني الصحيين 
اليوم راح اسوي معكم فرنش توست صحي سعراته تقريبا 350 كالوري 
ينفع فطور للي يحبون الاكل الحالي على الصبح والدسم 

اهم عنصرين لازم تنتبهون لهم لانها اكثر شي يرفع السعرات الزبده والشيره
بالنسبة لي ما استخدمها لان المقلاه حقتي تيفال مايلصق فيها الاكل
 ممكن لو حابين نكهة الزبده تستخدمون بخاخ لورباك بدل الزبده نفسها 



بسم الله
ونبدا بالمقادير مع الطريقة 
انا سويت مقدار ل4 اشخاص لكن المقادير اللي بعطيكم لشخص واحد
في وعاء مسطح يكفي لتغميس التوست نضع
بيضه وحده
حليب ثلث كوب
ملعقه صغيرة قرفة 
ملعقة صغيرة سكر بني 
رشة فانيلا 



  نخفقهم سوا ونغمس قطعتين توست بر "شركه هرفي" النخالة
هواقل توست لقيته بالسعرات وبما انه بر بيشبعك لمده اطول 
وللمعلوميه البر والابيض نفس الكالوري بس الفرق ان البر في الياف مفيده وثانيا يشبع لفتره طويله 
انا لما اسوي هالفرنش توست اجلس للغدا بدون سناك ما اجوع 

بعد مانغمسهم من الجهتين نحطهم على المقلاه بدون زيت 
ونقلبهم من الجهتين 
انا مسويه لي بر وبنتي ابيض ^^!   

لما يستوي البيض ويتحمر من الجهتين 
نضع التوست بصحن التقديم ثم نضيف نصف موزه وخمس حبات فراولة 

وألذ شي نحط ملعقتين طعام من هالسيرب ونستمتع بالذ فرنش توست 
بدون مانحس بتأنيب الضمير والكالوري الزيادة :) 



 وحسبت لكم الكالوري بالزبط باستخدام برنامج fitness pal 







القرفه مالها سعرات تذكر  والسكر البني 11 كالوري للملعقه 
فالمجموع 350 كالوري مع الجدول اللي فوق 

اتمنى تستفيدون من الوصفه ولو سويتوها سوي لي تاق على الانستقرام 
كونو بصحه وعافيه 
^ـــ^

  

You Might Also Like

0 تعليقات

الموضوعات الأخيرة

المتابعون

تويتر